الثلاثاء، مايو 20، 2008

الاسعار وناثيرها على المجتمع

لاول مرة منذ بداية عملى العمالى وانا لم يخطر فى بالى ان انزل فى قريتى شبشير الحصة التى انا عشت وتربيت فيها حتى وصلت الى العمل العمالى ولم اكن ادرى ان اهل بلدتى ناس طيبين بهذا الشكل بل ولكنهم غير مهتمين باى شىء فى الدولة غير قلة منهم ولكن لو اهتمو من اجل مصلحتهم الشخصية فقط...... لكنى والله نزلت وتحدثت الى الناس وكان الجميع فى استغراب من اجل اسئلتى التى انا اطريت ان اطرجها على بعضهم البعض و الاستغراب اكثر عندما حاولت ان اقابل احد اعضاء المجلس المحلى وكادت ان تحصل مفجئة ..... فهو مكانش موجود فى البيت فردت المدام على والنبى مهو هنا يا عبد الجليل ولمكن ادرى انى فى بلدى مثل الغريب تماما لا احد يعرف من انا الا قلة من الناس .... وانا خارج من منزلى وجدت حريم ورجال كثير عند مكتب البريد ..... لا لا دول بيصرفو المعاش فوقفت قليلا اتامل فى عيون الناس التى تدل على الحيرة وعدم الرضا على المعيشة ولكن قل الحمد لله على ما اعطنا من فضلة ونحمدة على نعمة .... فسيرت فى بلدتى حيث المحلات والباعة فى الطرق من خضروات وفواكة واطريت اسئل بعض منهم ولكن الكل كان يصمت فى حيرة لا غلاء الاسعار ليس على المستهلك بل على التاجر ايضا وكلنا عاوزين ناكل عيش .... وبدء الجميع فى استغراب تام على كلام لانى كنت لاول مرة اعمل فيها صحفى عمالى .... ولكن فى نهاية جولتنى احب اشكر كل من تعاملت معهة

ليست هناك تعليقات: